من يقف وراء sandbox ؟ من شركاؤه

بدأت توقعات رمز Sandbox تبدو أكثر إيجابية في بداية فبراير 2021 ، بعد شراكة Sandbox مع موقع تتبع أسعار العملات المشفرة CoinMarketCap لهذا الأخير لإصدار مجموعة NFT على metaverse.

في الأشهر التالية ، استمر سعر الرمز المميز في التحرك بشكل جانبي قبل أن يصل إلى 3.22 دولار في 3 نوفمبر 2021 ، بعد أن أعلنت metaverse في 2 نوفمبر أنها اكتسبت 93 مليون دولار من مستثمري Softbank Vision Fund 2 ، مما سيساعد المنصة على توسيع نطاق استراتيجية النمو والعمليات واكتساب اللاعبين والمضي قدماً لتكون عملة رائدة .

بحلول ذلك الوقت ، كان لدى Sandbox بالفعل أكثر من 165 شريكا ، بما في ذلك مغني الراب الأمريكي الشهير Snoop Dogg وأيضاً المسلسل التلفزيوني الشهير The Walking Dead and the Smurfs.

كما دخل المشروع في شراكة مع:

  • ليبرتي سيتي فينتشرز
  • غالاكسي إنتراكتيف
  • أديداس أوريجينالز

في تاريخ 25 نوفمبر 2021 ، وصل الرمز المميز إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 8.4 دولار – بزيادة قدرها 16،387٪ منذ إطلاقه عند 0.051 دولار في 15 أغسطس 2020.

في 1 ديسمبر 2021 ، أعلنت Sandbox أنه يمكن للاعبين شراء قطع أراضي بجوار تلك التي كان Snoop Dogg يبني قصره فيها ، Snoopverse.

أدى ذلك إلى نمو رمز SAND بنسبة 2.٪ فقط من 6.58 دولار في 1 ديسمبر إلى 6.71 دولار في اليوم التالي.

بعد الانخفاض العام في أسعار البيتكوين والإيثريوم في بداية ديسمبر ، انخفضت SAND أيضا بنسبة 29٪ إلى 4.78 دولار بحلول منتصف الشهر ، على الرغم من أنها حصلت على شراكات مع 10 بورصات ، بالإضافة إلى مجموعة MAUER NFT التي تخلد ذكرى جدار برلين.

في 21 ديسمبر 2021 ، أعلن شريك metaverse ، منتج الموسيقى الإلكترونية الكندي deadmau5 ، عن إطلاق مجموعة NFT الخاصة به في سوق Sandbox مما دفع سعر رمز SAND إلى 6.73 دولار في 26 ديسمبر ، بزيادة قدرها 41٪ عن أدنى مستوى له في 14 ديسمبر.

قال حاييم الخبير الاستراتيجي في بنك أوف أمريكا في 1 ديسمبر إن الميتافيرس سيجعل العملات المشفرة أكثر شعبية مما كانت عليه بالفعل ، وبالتالي تعزيز أهداف الأسعار للعديد من الرموز المشفرة القائمة على ميتافيرس بما في ذلك SAND. في 18 يناير 2022 ، وافقت شركة الاستثمار JP Morgan Chase على مأزق BoA الصعودي من خلال نشر تقرير يقول إن صناعة metaverse يمكن أن تصل إلى أكثر من 1 تريليون دولار من الإيرادات السنوية.

ذكر تقرير الشركة Sandbox باعتبارها واحدة من “منصات metaverse الرئيسية”.

ومع ذلك، بدأ خط قيمة الرمز المميز على الرسم البياني في الانخفاض مرة أخرى، وسط انخفاض عام في سوق العملات المشفرة في بداية عام 2022 بسبب إمكانية تشديد السياسة النقدية والتوترات الجيوسياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى