معلومات عن SHIBA INU

أدى ارتفاع الأسعار لعملة SHIBA INU أيضا إلى زيادة الاعتماد عبر حاملي الرموز المميزة.

جمعت WhaleStats بيانات عن أكبر محافظ ETH ووجدت أن SHIB تمثل أكثر من 20٪ من حصص السوق المجمعة لجميع رموز ERC-20 التي تحتفظ بها حيتان Ethereum.

وجاء CRO في المرتبة الثانية بنسبة 5٪ فقط. كما تجاوزت SHIB علامة المليون حامل بعد أعلى مستوى لها على الإطلاق.

علاوة على ذلك ، بدأ تجار التجزئة بشكل متزايد في اعتماد SHIB كوسيلة للدفع بعد شعبيته بين صغار المستثمرين.

أضافت شركة التجزئة الأمريكية للإلكترونيات Newegg SHIB في بداية ديسمبر 2021 ، بالشراكة مع منصة مدفوعات التشفير BitPay لفتح المدفوعات في SHIB.

وجاء ذلك بعد اعتماد SHIB من قبل أكثر من 500 تاجر ، وفقا لشركة المدفوعات CoinGate ، حتى أن مزود المحفظة الرقمية المدعوم من سامسونج ZenGo أضاف SHIB إلى خياراته وقبله مطعم في باريس كخيار للدفع.

في مرحلة ما ، دعا مجتمع شيبا إينو ماكدونالدز إلى قبول شيبا إينو ، على الرغم من أن جهود وسائل الإعلام الاجتماعية فشلت في النهاية.

كان أحد الأسباب الرئيسية لارتفاع سعر SHIB هو الجهد المستمر من قبل مجتمع SHIB لبناء أداة مساعدة لرمز Shiba Inu المميز والظهور اللاحق لنظام Shiba Inu البيئي بأكمله.

ShibaSwap هي DEX المعينة للعملة والتي بدأت من Sushiswap التي لديها .

على حد تعبير ريوشي فإن التقلبات والعناصر الصغيرة الخاصة بها مبشرة للغاية

علاوة على ذلك ، تخطط Shiba Inu أيضا لتطوير SHI ، والتي ستكون “التبادل العالمي للقيمة مقابل plebs” ، وهي عملة مستقرة خوارزمية مربوطة بسنت واحد بدلا من دولار واحد مثل معظم العملات المستقرة الأخرى.

ومن المقرر إطلاقه بعد حل الطبقة الثانية من شيبا المسمى شيباريوم، ويتصور ريوشي أن تعمل SHI بطريقة مماثلة ل DAI.

وبهذه الطريقة ، سيكون لدى SHI ضمانات كدعم من شأنها أن تدفعه إلى سنت واحد إذا فقد الربط.

وفقا لريوشي ، فإن الهدف النهائي هو أن تصبح SHI عملة عالمية مستقرة “يمكن للعامة في جميع البلدان استخدامها كمخزن للقيمة وطريقة للدفع”.

بالإضافة إلى SHI ، يتم التخطيط لنظام بيئي مالي ، وسيتم إضافة SHI كزوج تجمع مرجح على Curve. في هذه الحالة ، يتوقع ريوشي ظهور شوكات من بروتوكولات DeFi الرئيسية في النظام البيئي Shiba Inu ، الأمر الذي يتطلب جسرا غير قابل للتغيير للعمل.

وستبدأ شيبا أيضا في استضافة لقاءات محلية ومؤتمر شيباكون مرة واحدة في السنة يتم استضافته في مكان يسهل الوصول إليه في بلد لا تفرض قيودا قمعية على التأشيرات “من أجل الشمولية للعامة العالمية”.

أحد التغييرات الفورية التي نفذتها Shiba Inu هو زيادة حروق الرمز المميز ، والتي أثارت اهتماما متجددا بالرمز المميز في بداية عام 2022.

نظمت شركة Bigger Entertainment ، وهي شركة تسجيل مشفرة تبيع البضائع و NFTs وتذاكر الحفلات الموسيقية ، حفلة حرق SHIB التي أحرقت أكثر من 239 مليون SHIB خلال عيد الميلاد.

في المجموع ، أحرق الفريق ما يقرب من مليار SHHIB منذ نهاية أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى