مستقبل عملة السوشي sushi

هل سوشي هي عملة المستقبل هذا ما سنتطرق إليه في المقال الآتي

يقاس دائما نجاح العملة الرقمية بمدى صعودها في فترة زمنية محددة وبالحديث عن السوشي التى بدأت عام ٢٠٢٠ وحققت نجاحا كبيرا يمكن للمتداولين والمستثمرين التداول بثقة دون القلق بشأن أي انعكاس كبير في الأسعار.

وبحكم أننا نتحدث عن عملة حديثه وصل سعرها اليوم سعر الي $1.40 مع حجم التداول على مدار 24 ساعة من $65,939,825 .

فهي تفتح مجالا خصبا للاستثمار بها إذا استمر هذا الاتجاه الصعودي ، فإن سعر SUSHI سيصل إلى 40 دولارًا بنهاية عام 2022.

مع الشراكات والتطورات التي تصل إلى 40 دولارًا ، فإن هذا أمر صعودي للغاية من حيث السعر ، ولكنه بالتأكيد ممكن في المستقبل القريب.

السوشي عام 2022

المتوقع أن يصل سعر SushiSwap (SUSHI) إلى 45 دولارًا بحلول عام 2022. إذا استمر هذا الاتجاه الصعودي ، فسوف يصل سعر SUSHI إلى 40 دولارًا بحلول نهاية عام 2022. علاوة على ذلك ، سيظهر النصف الأول من عام 2022 نموًا سريعًا ، يصل إلى 45 دولارًا. وبعد ذلك سيتباطأ الارتفاع ، ولكن من غير المتوقع حدوث انخفاضات كبيرة.

لكن حتى مع تلك الإنخفاض فهي تبقي ثابته متوقع لها مستقبل واضح ومبهر جدا

توقعات السوشي العام القادم 2023

من المتوقع أن يصل سعر SushiSwap (SUSHI) إلى 75 دولارًا بحلول عام 2023.إذا احتفظت SUSHI بمستوى الدعم حول 200-MA ، وهو المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل ، فسيكون لدى المشترين ما يكفي من الوقت والاستقرار لتشكيل مهمة الهجوم الحيوية التالية عند 75 دولارًا حتى لا تنخفض ، بل تلعب بشكل مستمر.

السوشي عام 2024

متوقع أن يصل سعر SushiSwap (SUSHI) إلى 125 دولارًا بحلول عام 2024.

وفقًا لآخر التحديثات والتطورات ، وتوقعات تسعير SUSHI وتوقعات المشروع الجديدة للمنصة ، يمكن لمستثمري SUSHI توقع المزيد من الشراكات والتكامل في حوالي عام 2024.

السوشي عام 2025

متوقع أن يصل سعر SushiSwap (SUSHI) إلى 250 دولارًا بحلول عام 2025.ومع ذلك ، قد لا يكون الوصول إلى هذا المستوى صعبًا للغاية بالنسبة لـ SUSHI ، حيث يمكن العثور على أهداف إضافية متوسطة وقصيرة وطويلة الأجل لأوامر الشراء أو البيع.

الخلاصة

نجد مما سبق ذكره انها حقيقه عملة المستقبل نظرا لتلك الارتفاع الرهيب لأنها تمتلك عده مميزات أهمها

يعتبر Sushiswap في الأصل سوقا للتداول الآلي أين يتم تأسيس سيولة للتداول بين أي زوج من العملات الرقمية.

المستخدمون الرئيسيون للمنصة هم المتداولون في مجال التمويل اللامركزي Defi و كيانات أخرى تتطلع للاستفادة من الفقاعة الحاصلة في مشاريع التوكنز و خلق السيولة.

تقوم أسواق ذات العمل الآلي AMM بانهاء جميع الطلبات مع تجنب مشاكل السيولة التي تعاني منها منصات التداول اللامركزية الكلاسيكية.

تهدف منصة Sushiswap الى تحسين العروض التي تقدمها المنصة الأم Uniswap و ذلك من خلال مضاعفة التأثير الذي يحصل عليه المستخدمون للمنصة خلال عملها و مستقبلها.

تأخذ المنصة 0.3٪ رسوم من المعاملات التي تجري في مجمعات السيولة الخاصة بها و يستعمل التوكن الخاص بها Sushi في مكافأة المستخدمين بأجزاء من تلك الرسوم كما يستعمل التوكن أيضا في الحوكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى