كيف يُستعمل ايثيريوم

Ethereum هو بروتوكول مفتوح ويمكن ايضاً وصف Ethereum بأنه عبارة عن سلسلة كتل مرنة يمكن التفاعل معها بسهولة من خلال العقود الذكية.

يمكن لأي شخص استخدام الشبكة لإرسال واستقبال وتخزين الأثير.

في الممارسة العملية ، يتم ذلك عن طريق إنشاء محفظة Ethereum لامركزية ، وباستخدام التوقيعات الرقمية لزيادة الأمان.

من أجل المشاركة والتفاعل مع شبكة Ethereum والتطبيقات المبنية على Ethereum كمستخدم ، يجب عليك الدفع لأولئك الذين يؤمنون الشبكة للتحقق من المعاملات التي تقوم بها.

يتم إجراء هذا الدفع في شكل إيثر ويتم تعريف رسوم المعاملات المدفوعة على أنها “غاز” (تماما مثل الحاجة إلى الغاز للسيارة).

نظرا لأن غالبية جميع التطبيقات اللامركزية هي عقود ذكية مبنية على Ethereum ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى وجود Ether في محفظتك الرقمية إذا كنت تريد استخدام معظم الخدمات الموجودة في عالم التشفير اليوم وهذا وضع بتحتم عليك التكيف معه .

يعتمد المبلغ الذي يتعين عليك دفعه في “الغاز” على مقدار حركة المرور الموجودة على شبكة Ethereum. زيادة حركة المرور تعني منافسة أعلى للتحقق من معاملاتهم على blockchain ، مما يؤدي إلى زيادة تكلفة

في الآونة الأخيرة ، زاد عدد التطبيقات القائمة على blockchain الخاص ب Ethereum بشكل كبير ، مما أدى أيضا إلى ارتفاع أسعار رسوم المعاملات لأن الشبكة مزدحمة.

بطريقة ما ، يمكن القول أن Ethereum واجهت مشاكل في التوسع نتيجة لنجاحها الخاص.

أحد أهم التحديات التي يعمل المرء على حلها هو إجراء معاملات سريعة ورخيصة على الشبكة في نفس الوقت الذي تكون فيه لامركزية وتضمن أعلى درجات الأمان.

ويجري العمل الآن على مواجهة هذه التحديات التوسعية لإيثريوم

من خلال العقود الذكية ل Ethereum ، يمكن للمطورين بسهولة إنشاء تطبيقات لامركزية تخزن بياناتهم في بلوكشين Ethereum.

للتفاعل مع Ethereum والتطبيقات التي تم إنشاؤها على Ethereum ، يجب على المرء إنشاء محفظة Ethereum ودفع رسوم للمعاملات في الإيثريوم .

يتم تأمين blockchain الخاص ب Ethereum باستخدام “إثبات العمل” ، والذي يتضمن ما يسمى ب “التعدين” ، ولكن Ethereum في طور الهجرة إلى حل آخر يسمى “إثبات الحصة”.

لا يستخدم هذا الحل “التعدين”. كما تبذل جهود لتوسيع نطاق إيثريوم بشكل أفضل في الوقت الحالي كما أن عملية التطوير مستمرة بشكل دوري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

GIPHY App Key not set. Please check settings

لماذا الايثيريوم مهم ؟

محافظ الايثريوم