كيف تشترى عملة الكادينا الرقمية kda

لعل تلك العملة أصبحت حديث الكثيرون ونالت اهتمام الجميع لقوتها ومستقبلها حيث تقدم بنية تحتية لامركزية بشكل كامل لجميع المستخدمين. حيث تقدم سلسلة هذه الشبكة مفهوماً جديداً في كيفية تفاعل المستخدم مع معاملاته حيث توفر Kadena للسوق معاملات بدون رسوم. يستمر هذا النهج في جذب الاهتمام بالبروتوكول حيث أن منافسيه في خضم رسوم قياسية عالية. يساعد إلغاء هذه الرسوم الشركات على تقديم خدمة أفضل لعملائها من خلال تطبيقات أكثر قوة

فهي قدمت العديد من المميزات في عالم الاستثمار الرقمي جعلت الجميع يرغب في شرائها

كيف تشتريها وما المنصات التي تدعمها ؟

عملية شراء العملة مختلفة عن ألية الشراء المتبعة في المشاريع الرقمية الأخرى. حيث لا يمكنك شرائها بشكل مباشر عبر أموال ورقية، بل تحتاج إلى أموال رقمية حيث يجب عليك أولاً شراء رصيد من عملة رقمية أخرى مثل البيتكوين (Bitcoin) أو الايثريوم (ETH) أو التيثر (USDT) وغيرها من العملات المشفرة عبر إحدى منصات التداول مثل منصة بينانس العالمية (Binance Exchange)، ومن ثم تحويل هذا الرصيد الذي قمت بشرائه إلى رصيد بعملة كادينا (KDA). وفي ضوء ذلك إن أفضل المنصات الداعمة لمشروع العملة حالياً هي : منصة (CoinEx) ومنصة (KuCoin) ومنصة (Hotbit) ومنصة (Bittrex)، ومن الجدير بالذكر أيضاً أن نتأكد من مصداقية أي منصة رقمية لأن ذلك هو المفتاح الأساسي للتداول الناجح دون خسائر.

مستقبلها

يمكن أن توفر Kadena أداءها العالي وقابليتها للتوسع بسبب بنية البلوكتشين المضفرة. المفهوم الكامن وراء هذا الهيكل هو أنه إذا كان بإمكان البلوكتشين واحد إجراء عدد X من المعاملات، فيمكن لسلسلتين القيام بالمضاعفة. ما يجعل Kadena فريدًا هو أن المطورين اكتشفوا كيفية نسج الكتل والتجزئة معًا بين السلاسل لإنشاء شبكة فردية متعددة السلاسل.في هذه الإستراتيجية، تتضمن كل كتلة تجزئة الكتلة السابقة على نفس السلسلة وتجزئة الكتلة السابقة على السلسلة الأخرى. والجدير بالذكر أن هذا النمط من الشبكة يوفر بنية Merkle Tree اللازمة للقيام بإثباتات SPV عبر سلسلة والمزيد. على هذا النحو، تتمتع Kadena بأداء عالٍ مع القدرة على الارتقاء لتلبية المتطلبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى