طرق شراء الإثيريوم

هناك طرق مختلفة لشراء الأثير.

  • منصات التبادل عبر الإنترنت: عادة ما تكون هذه هي أسهل طريقة لشراء العملات المشفرة.

وهو ينطوي على منصة تشتري وتبيع Ether مقابل رسوم.

يمكنك شراء Ether من هذه المنصات بعملة ورقية (الدولار واليورو والجنيه الإسترليني) باستخدام تحويل مصرفي أو بطاقة خصم أو ائتمان.

تتوافق المنصات مع قوانين اعرف عميلك (KYC) ، مما يعني أنه يجب تأكيد هوية المستخدم قبل أن يتمكن المستخدم من إجراء معاملات على المنصة. مثال على هذه المنصة هو Coinbase .

  • منصات التداول: تربط هذه المنصات البائعين والمشترين عبر وسيط ، ويمكنهم أيضا تداول عملة مشفرة مقابل عملة أخرى.
  • نظير إلى نظير: تتضمن هذه الطريقة اتصال المشتري بالبائع مباشرة والتفاوض على الأسعار. لا يوجد وسيط مشارك في هذه العملية ، ولا توجد رسوم مدفوعة.

هناك بعض المدن مثل تورونتو ونيويورك التي لديها لقاءات Ethereum بشكل متكرر.

لا يتم التحكم في Ethereum من قبل أي طرف ثالث أو كيان. بدلا من ذلك ، يتم التحكم فيها بواسطة الرموز. تجتمع عدة قطع معا لضمان عمل Ethereum وفقا لذلك.
  • العقود الذكية: أساس وجود نظام Ethereum لا يتحكم فيه طرف ثالث ولكن بواسطة رموز يتم تحريضه بواسطة العقود الذكية ويتم تنفيذ العقود الذكية تلقائيا عند استيفاء شروط معينة دون مساعدة من أي هيئة خارجية و تشارك العقود الذكية في أي عملة مشفرة وهي ليست مقيدة ويمكن استخدامها خارج Ethereum ، ولكنها معروفة شعبيا باستخدامها Ethereum.

تدعم Bitcoin أيضا العقود الذكية الأساسية ، لكن تطبيقاتها محدودة عند مقارنتها ب Ethereum. انتقد بعض المطورين والباحثين العقود الذكية التي من شأنها أن تفتح إمكانيات للثغرات الأمنية

  • Ethereum Blockchain: هذا هو المكان الذي يتم فيه تخزين تاريخ جميع العقود الذكية المنفذة، تقوم مئات العقد من جميع أنحاء العالم بتخزين نسخة من blockchain بأكمله، تقوم الآلاف من أجهزة الكمبيوتر بمعالجة عقد ذكي كلما تم تنفيذه لضمان الالتزام بجميع القواعد المذكورة، العقد لا تخزن تفاصيل المعاملة فقط، كما يتم تخزينها في عقدة هي الحسابات ورمز العقد الذكي وحالة العقد الذكي، تتبع جميع العقد نفس مجموعة القواعد للتحقق من المعاملة ، وكلها متصلة .
  • إثبات العمل: عندما يتم إنشاء كتلة من المعاملة ، يقوم عمال المناجم ، في محاولة للحصول على القيمة الصحيحة للكتلة ، بإنشاء قيم حتى يحصلوا عليها. ثم يتم إرسال قيمة تجزئة عبر الشبكة للعقد للتحقق من وقت عثور عامل التعدين عليها. إذا تم التحقق من صحته ، يتلقى عامل المناجم الإيثريوم الذي فتحه عندما اكتشف التجزئة. ومع ذلك ، هناك خطة للتحول إلى خوارزمية جديدة تسمى إثبات الحصة ، والتي تميل إلى استهلاك طاقة حوسبة وكهرباء أقل من إثبات العمل.

كانت هذه بعض أشهر الطرق لشراء الإثيريوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى