حقائق وخفايا حول الكادينا الرقمية kda

منذ ان انشئت تلك العملة عام 2016 وقد حظت بكثير من الاهتمام وفي تلك المقالة سنعرض بعض الحقائق والمميزات المثيرة حول تلك العملة

تصميم شبكة العملة الفريد من نوعه

تصميمها الفريد من نوعه، حيث تم تأسيس مشروع هذه العملة بشكل سلسلة مساهمة في تطوير البلوكشين (blockchain) ورابطة بين التكنولوجيا الرقمية والنظام البيئي بشكل كامل. حيث توفر شبكة كادينا (KDA) أدوات عديدة لتحديث تقنية البلوكشين من حيث السرعة والكفاءة والتفاعل مع المستخدمين ومعاملاتهم.

منافس قوى للايثريوم (Ethereum)

تميزت شبكة عملة كادينا (Kadena) بتقديم حلولاً للمشاكل التي واجهت شبكة الايثريوم (Ethereum)، حيث تم استخدام رموز العملة (KDA) للدفع مقابل المعاملات التي تتم في سلسلة كادينا العامة بشكل أفضل من شبكة الايثريوم. فضلاً عن استخدامها لتنفيذ العقود الذكية و ميزة التحقق الرسمي لتطبيقات البلوكشين (blockchain)، بالإضافة لتوفيرها لإمكانية التشغيل البيني ضمن نظام رقمي مثالي، كل ذلك جعل من مشروع عملية كادينا (Kadena) منافساً قوياً للايثريوم.

مصممو المشروع

ذكرنا مسبقاً أن عملة كادينا (KDA) هي من أكثر المنافسين لمشروع الايثريوم (Ethereum) ولم يأتي ذلك من العدم، بل توجد خفايا وأسباب مختلفة لذلك، ولعل من أبرزها هو فريق التصميم المميز الذي يقوم بتطوير وإدارة هذا المشروع. حيث يضم الفريق نخبة من الخبراء المساهمين في تطوير البلوكشين (blockchain) ومن أبرزهم ويل مارتينو (Will Martino) الرئيس التقني للجنة التوجيهية بالعملات الرقمية والتابعة للمنصات المشفرة، بالإضافة للدكتور ستيوارت هابر (Dr. Stuart Haber) الخبير الشهير في عالم البلوكشين والذي تم ذكر اسمه في اقتباسات عديدة بالكتاب الأبيض الشهير لساتوشي ناكاموتو عام 2008.

نظامها الرقمي المثير

مع شبكة عملة كادينا (Kadena) ستتمكن من بناء وإجراء معاملاتك بالطريقة التي تريدها وفي أي وقت مناسب لك، وذلك بفضل النظام الرقمي المثالي الذي تتمتع به الشبكة. حيث يجمع هذا النظام مابين الخدمات المالية للمؤسسات والتمويل اللامركزي (DeFi) وخدمات (oracles) والعقود الذكية والمحافظ الرقمية بشكل يسهل للمستخدم متابعة جميع عملياته ويسهل من تفاعله معها، بالإضافة لمجموعة أدوات (DApp) من أجل تطوير العمل بشكل سريع.

قابلة للتوسع

خلافاً لما هو شائع في المشاريع الرقمية الأخرى، فإن مشروع عملة كادينا (Kadena) هو المشروع الوحيد القابل للتطوير من الطبقة1 لتوفير ميزة إثبات العمل (PoW) القادرة على تحقيق توسع أكبر لعمل الشبكة  يصل إلى أكثر من 9 ملايين صفقة تجارية. ومن جهة أخرى لقد تم تصميم شبكة كادينا (KDA) لتشغيل الأنظمة المالية العالمية وتقديم خدمات عالية المستوى، حيث يتم تطوير بروتوكلات الشبكة وإضافة المزيد من السلاسل العامة إلى نظام الشبكة عبر المطورين بشكل مستمر من أجل الوصول إلى أعلى سرعة نقل معاملات في الثانية (TPS)

فكل مما سبق مميزات عديدة قد تكون بالنسبه للبعض عابره ولكنها مهمه ومفيدة لكل مهتم بالعملات الرقمية ولا سيما عملة الكادينا الرقمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

GIPHY App Key not set. Please check settings

مستقبل عملة الكادينا الرقمية kda

كيف تشترى عملة الكادينا الرقمية kda