تفاصيل عن عملة السوشي الرقمية sushi

لكل عملة رقمية خبايا وتفاصيل من خلالها يستدل المستثمر علي مستقبلها ووضعها وسط العملات الرقميه الأخرى وهل لها مجال للاستثمار ام أنها مجرد مزاح وإضاعة للوقت

العدد الكلي لعملة SUSHI الرقمية أكثر من 237 مليون عملة

أعلى قيمة وصلت إليها في 12 مارس 2021، حيث وصل سعرها إلى 22.91 دولار.

سعر اليوم هو $1.21 مع حجم التداول على مدار 24 ساعة من $89,678,006

كيف نشترى عملة السوشي الرقمية

يوجد العديد من الأماكن التي يمكنك من خلالها شراء عملة SUSHI الرقمية، ولكن أفضلها منصة بينانس، حيث يوجد حجم تداول يومي ضحم.

الخطوة الأولى

الانتقال إلى الصفحة الرئيسية لمنصة بينانس Binance

الخطوة الثانيه

ملء بيانات التسجيلبعد اتمام الخطوة الأولى، ستظهر لك صفحة التسجيل والتي تحتوي على خيارين، إما التسجيل عبر البريد الإلكتروني أو التسجيل عبر رقم الهاتف (اختر ما يحلو لك).

ثم اضغط أنشأ حساب

الخطوه الثالثه

سيتم إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بوضعه تحتوي على رمز تحقق مكون من 6 خانات، يجب عليك وضعه في المكان المناسب له، مدة هذا الرمز 30 دقيقة، وفي حال مرور الوقت، يجب عليك النقر على خيار “إعادة إرسال البريد الإلكتروني.

إلى هنا يكون قد أتممت التسجيل في منصة بينانس، والخطوة التالية هي التحقق من الهوية، حيث في حال أكدت حسابك، يمكنك الوصول إلى جميع خدمات منصة بينانس، بينما إن لم تؤكد الحساب فلن تتمكن من إجراء أي عملية علي منصة بيانيس .

كيف تعمل عملة السوشي

يعمل مشروع Uniswap عن طريق استبدال دفاتر الطلبات الخاصة بمنصات التداول التقليدية، بمجموعات من العملات المقترنة بالايثيريوم، والتي تضمن إمكانية التبادل دائما.

يتم تحفيز مزودي السيولة (LPs) برسوم التداول، ولا يوجد عملة رقمية للحوكمة المحلية.

تم الإعلان عن SushiSwap في 26 أغسطس باعتباره تطور لـ Uniswap، حيث أضيفت له ميزات موجهة نحو المجتمع، لزيادة إفادة الجهات الفاعلة المعنية.

في Uniswap، يتم توزيع رسوم التداول بين مزودي السيولة.

في SushiSwap، يتم توزيع رسوم التداول بالإضافة إلى عملات SUSHI على مزودي السيولة.

يتم أيضا تحويل جزء من الرسوم مرة أخرى إلى عملات SUSHI، وتوزيعها على حاملي عملة SUSHI، بحيث إذا توقف مزودي السيولة عن توفير السيولة، يمكنهم الاستمرار في تلقي جزء من رسوم البروتوكول عن طريق الاحتفاظ بالعملة الرقمية، تعمل عملة SUSHI أيضا كمفتاح المشاركة في حوكمة البروتوكول.

في الختام نحب أن نستطلع أبرز الآراء حول عملة السوشي الرقمية

يمكن القول أن مشروع SushiSwap تسبب في إحداث زوبعة في مجال التمويل اللامركزي وجعل الكثير من المستثمرين ياخذون حذرهم أكثر نحو المشاريع الجديدة.نقطة أخرى لا يمكن نسيانها وهي أن التطوير في ساحة التمويل اللامركزي لا ينتهي، بالإضافة إلى دور المشاريع الأولى في وضع حجر الأساس فلو لم يكن هناك مشروع Uniswap ما كان ليظهر SushiSwap حيث أعتمد عليه بشكل شبه كامل.والأمر المؤكد أن الأمور بعد SushiSwap ليست نفسها قبله، ويمكن لهذا المشروع أن يجعل إدارة Uniswap تفكر في إصدار عملة رقمية خاصة بها.

هل السوشي يشبه مصاصي الدماء ؟

ظهر سوشي سواب SushiSwap كشوكة ل Uniswap، وهو AMM DEX آخر والذي ارتفع ليصبح أحد أكثر مشاريع DeFi شعبية من حيث الحجم في عام 2020، وكان كودها مفتوح المصدر، ولاحظ مطورو سوشي سواب SushiSwap أن هناك عددًا من التحسينات التي يمكنهم إضافتها.ولبدء المشروع، قام SushiSwap بسحب المستخدمين والسيولة من UniSwap من خلال تقديم حوافز محسنة لمزودي السيولة liquidity providers (LPs)، وهي عملية مثيرة للجدل تُعرف باسم “vampire attack هجوم مصاصي الدماء”.ومع ذلك، فقد كان تكتيكًا ناجحًا، حيث تم تحويل أكثر من 90٪ من السيولة في بعض مجمعات Uniswap إلى SushiSwap .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى