الايثيريوم وما يجب معرفته عنها

Ethereum هي منصة برمجية قائمة على سيستم blockchain  الذي يمكن استخدامه لإرسال واستقبال القيمة على مستوى العالم باستخدام عملتها المشفرة الأصلية دون أي تدخل من طرف ثالث.

تم اقتراح Ethereum لأول مرة في عام 2013 من قبل مبرمج الكمبيوتر الروسي الكندي Vitalik Buterin ، وتم تصميمه لتوسيع فائدة العملات المشفرة من خلال السماح للمطورين بإنشاء تطبيقاتهم الخاصة.

على عكس التطبيقات التقليدية ، فإن هذه التطبيقات المستندة إلى Ethereum ، والتي تسمى “التطبيقات اللامركزية” ، أو dapps ، يتم تنفيذها ذاتيا بفضل استخدام العقود الذكية.

العقود الذكية هي برامج قائمة على التعليمات البرمجية يتم تخزينها على بلوكتشين إيثريوم وتنفذ تلقائيا وظائف معينة عند استيفاء الشروط المحددة مسبقا.

 يمكن أن يكون ذلك أي شيء من إرسال معاملة عند حدوث حدث معين أو إقراض الأموال بمجرد إيداع الضمانات في محفظة معينة.

تشكل العقود الذكية أساس جميع المعاملات المبنية على Ethereum ، بالإضافة إلى جميع المعاملات الأخرى التي تم إنشاؤها عبر منصات blockchain الأخرى.

ايثيريوم في جوهرها ، هي منصة برمجية عالمية لامركزية وهي معروفة بشكل شائع بعملتها المشفرة الأصلية أو الأثير أو ETH.

يمكن استخدام Ethereum من قبل أي شخص لإنشاء أي تقنية رقمية آمنة يمكنهم التفكير فيها.

كما يحتوي على رمز مميز مصمم للاستخدام في شبكة blockchain ، ولكن يمكن استخدامه أيضا من قبل المشاركين كوسيلة لدفع ثمن العمل المنجز على blockchain.ايثيريوم

تم تصميم Ethereum ليكون قابلا للتطوير والبرمجة وآمنا ولامركزيا.

إنها سلسلة الكتل المفضلة للمطورين والمؤسسات ، الذين يقومون بإنشاء التكنولوجيا القائمة عليها لتغيير الطريقة التي تعمل بها العديد من الصناعات والطريقة التي نسير بها في حياتنا اليومية.

ويمكن اعتبارها كعملة الكترونية ذكية ومشفرة ومتطورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

GIPHY App Key not set. Please check settings

مستقبل البيتكوين

سعر الايثيريوم