ابرز اللمحات عن مزايا عملة aave

في السنوات الأخيرة ، برز DeFi كبديل للخدمات المصرفية التقليدية ، حيث يقدم كل ما يقدمه البنك التجاري ، وبالتالي يلغي الحاجة إلى أطراف ثالثة. نتيجة لذلك ، فإن معدل الأشخاص الذين يستثمرون في الجنون يتزايد بمعدل مترنح. اعتبارًا من مارس 2020 ، ظهرت الآلاف من مشاريع DeFi التي تقدم خدمات مختلفة ، بما في ذلك الإقراض والاقتراض ، وزراعة المحاصيل ، وكسب APY والعديد من المزايا الأخرى على مستوى العالم. وقد أدى هذا إلى ولادة Aave. إذن ، ما هو Aave؟

Aave هو بروتوكول غير خاضع للحراسة ولا مركزي تمامًا يحكمه المجتمع ويسمح للناس بجني الفوائد واقتراض الأصول وبناء التطبيقات داخل نظامه البيئي. تُعرف المنصة بأنها أكبر مزود قروض من نظير إلى نظير في العالم.يسمح للمستخدمين بكسب المكافآت عن طريق وضع الأموال في البروتوكول أو اقتراض الأموال المودعة من قبل مستخدم آخر. بشكل أساسي ، يقوم بذلك بطريقة غير موثوق بها من خلال القضاء على الحاجة إلى الوسطاء ، مثل البنوك.

ينفذ بروتوكول Aave الإقراض من نظير إلى نظير. بمعنى أنه لا يتداخل مع العملات المشفرة المودعة من قبل المستخدمين. نتيجة لذلك ، يختلف أسلوب تشغيل Aave تمامًا عن مزودي الخدمات المالية التقليديين والمركزيين.تعمل Aave على Ethereum و Polygon و Arbitrum و blockchains لتوسيع Ethereum. يمكن للمستخدمين استعارة وإقراض العملات المستقرة والعملات البديلة وأصول التشفير الأخرى المتاحة. يخضع المشروع لرمز AAVE المميز ، ويمكن لحاملي الرمز المميز التصويت على التطوير الشامل للنظام البيئي.لفهم ما يستلزمه المشروع بالكامل ، دعنا نلقي نظرة على خلفيته.

إعادة تسمية العلامة التجارية

في سبتمبر 2018 ، انتقلت ETHLend إلى نموذج نظير إلى عقد. يوفر هذا النموذج معاملات سريعة داخل النظام ، مما يسمح بالوصول الفوري إلى الأموال في مجمع السيولة. هذا يحل التحدي المتمثل في وقت انتظار المستخدم ويسرع العملية الكاملة للوصول إلى البروتوكول اللامركزي.

في يناير 2020 ، بدأ بروتوكول Aave بالكامل على شبكة Ethereum وحصل على ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. يعد Aave من بين المؤسسين المشهورين لبروتوكولات DeFi ، وهو يؤدي الوظائف الأساسية .

الرموز المميزة لـ AAVE

تستخدم AAVE اللامركزية والاستقلالية لبروتوكول Aave. يقدم الحوكمة والمكافآت المالية. يشترك الرمز المميز في القوة بين أصحاب المصلحة داخل نظام Aave البيئي لتأمين بروتوكول Aave.يشمل تخصيص وتوزيع الرموز المميزة ما يلي:التطوير الأساسي 30٪تطوير تجربة المستخدم 20٪الإدارة والشؤون القانونية 20٪الترقيات والتسويق 20٪تكاليف متنوعة 10٪

اماكن شراء AAVE

Aave هو بروتوكول DeFi شائع يجعله متاحًا تقريبًا في جميع بورصات العملات المشفرة الشائعة ، بما في ذلك Binance و Coinbase و Kraken وغيرها الكثير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى