إذا أردت الاستثمار فاستثمر في الريبل xrp

فلماذا الريبل ؟ وما مميزاتها عن العملات الاخرى ؟ وهل لها مستقبل واضح ؟ تلك الأسئلة التي تدور في ذهن الفرد حينما يسمع عن العملات الرقمية

تعد الريبل الرقمية عملة المستقبل ليس من حيث قيمتها وتصاعدها فقط ولكن أيضا من ناحية صمودها واستنادها علي كويسة قوية كموسسة الريبل فتلك العملة صمدت امال قضية كبري كقضية الريبل وانتصرت في النهاية

الريبل الرقمية مقابل الدولار

فالعملة التي وصل سعرها اليوم هو $0.402452 مع حجم التداول على مدار 24 ساعة من $1,245,042,088

وفي تصاعد مستمر حتى في أحلك الأوقات هتظل في ازدياد مستمر

وفقًا لـ Ripple Coin News، من الممكن أن تصل Ripple إلى 10 دولارات بحلول عام 2030. أعلنت Smartereum عن توقعاتها بأن قيمة الريبل يمكن أن تتراوح بين 200 و 300 دولار بحلول عام 2030. قال أندرياس كابلان في تحليله أنه وفي غضون سنوات قليلة يمكن أن تصل قيمة الريبل إلى 1000 دولار.

هل تسمح الريبل للمطورين دمجها في برامجهم ؟

الاجابة لا ولكن يقدم أيضًا إصدارًا مفتوحًا يسمى RippleX يسمح للمطورين بدمج Ripple في تطبيقاتهم وبرامجهم ، لذا فإن FrippleX هو الإصدار الذي يوفر للمطورين جانب مفتوح المصدر.وتجدر الإشارة إلى أن Ripple لديها نزاع قضائي مع هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ، مما قد يكون له بالطبع تأثير سلبي عليه. 100 مليار XRP ، وهو الإجمالي الذي خططت له الشركة لإنشائه ، ولكن نأمل أن تطلق 50 مليار XRP للتداول وستحتفظ الشركة بـ 50 مليار XRP أخرى.

فالمجمل نستطيع القول إن المستثمرون في الأسواق المالية التحليل الأساسي لدراسة وتقييم المتغيرات التي تؤثر على أسعار الأصول المالية.يمكنك تقييم القيمة الجوهرية للعملة الرقمية لتحديد ما إذا كانت مقومة بأقل من قيمتها أو مبالغ فيها. يمكن القيام بذلك عن طريق تحليل العوامل النوعية مثل حالة الاقتصاد وحالة سوق العملات المشفرة ، بالإضافة إلى إدارة ورسملة السوق لشركات التشفير.يمكن أن يساعد التحليل الأساسي المتداولين في تحديد سعر العملة المشفرة بناءً على مجموعة واسعة من المعلومات. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لاتخاذ قرارات استثمارية طويلة الأجل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى