آلية عمل عملة jasmy

لقد غير الإنترنت تقريبًا كل شيء يتعلق بكيفية عملنا ولعبنا وعيشنا. نظرًا لتطور الإنترنت من شبكة ثابتة يتم صيانتها بشكل أساسي بواسطة المبرمجين ، فقد أطلقت أيضًا صناعات وأنظمة إيكولوجية جديدة. لقد تغير عالمنا والمشهد الاقتصادي ونما ، لكن شيئًا واحدًا ظل ثابتًا: تسهل الشركات الكبرى وتتحكم في النهاية في وصولنا إلى الإنترنت من خلال أنظمتها المركزية.

الغرض من أنشأ عملة jasmy ؟

تم تصميم منصة Jasmy’s blockchain لاستعادة سيادة البيانات الفردية وحمايتها. يمزج بين تقنية إنترنت الأشياء التقليدية وتكنولوجيا blockchain ، مما يمنح الأشخاص القدرة على الاحتفاظ بالسيطرة الآمنة على بياناتهم الخاصة.

ما هي المشكلات التي تحاول عملة jasmy حلها ؟

تم تصميم Jasmy خصيصًا لإنترنت الأشياء (أو IoT). يتضمن نظام إنترنت الأشياء (IoT) أجهزة الكمبيوتر والسيارات والهواتف وحتى أجهزة الإرسال والاستقبال ذات الرقاقة الحيوية القابلة للزرع. وهي تتألف من العناصر الميكانيكية والرقمية التي تتميز بمعرفات فريدة وقادرة على نقل البيانات في أي مكان آخر. تستخدم المنظمات البيانات التي تحصل عليها من إنترنت الأشياء لتحسين الكفاءة وتعزيز أرباحها النهائية.في حين أن إنترنت الأشياء يعد بتحسين تجربة العملاء ، إلا أنه يأتي بسعر باهظ وفرص لانتهاك الخصوصية. الكميات الهائلة من البيانات المتضمنة تخلق مخاطر أمنية كبيرة مع احتمال تسرب المعلومات وانتهاكات الامتثال.

كيف تعمل العملة ؟

تقوم منصة Jasmy بإنشاء وصيانة البنية التحتية اللازمة لمالكي البيانات لتخزين بياناتهم والوصول إليها وتبادلها واستخدامها بأمان وأمان. وهي تحقق ذلك من خلال قوة أحدث تقنيات blockchain لمنصة إنترنت الأشياء الخاصة بها. تتمتع الوحدات الأساسية بالقدرة على الاتصال بأمان وكفاءة مع أجهزة إنترنت الأشياء. توفر مجموعة من التطبيقات للمستخدمين القدرة على إدارة واستخدام بياناتهم حسب الحاجة.تخلق تقنية blockchain اللامركزية من Jasmy عملية فعالة وديمقراطية حيث يتم الحصول على البيانات من أجهزة إنترنت الأشياء ، وتخزينها في خزانات البيانات وحمايتها بأنظمة آمنة. يفرز Jasmy البيانات حسب جودتها وكميتها ، بمقياس يتراوح من “البيانات الصغيرة” ، في إشارة إلى البيانات الفردية الموجودة على الأجهزة ، إلى البيانات “البلاتينية” (القيمة).

الغرض الأساسي منها

الغرض الأساسي من رمز JASMY هو الدفع مقابل البيانات الشخصية من أجهزة إنترنت الأشياء. حاليًا ، هي العملة الصالحة الوحيدة على شبكة Jasmy. مع تحول المزيد من المنظمات إلى Jasmy ، سيزداد الطلب على الرموز المميزة لـ JASMY. لا يؤثر الرمز المميز في التقارير المالية للشركات ، ويمكن للأنشطة التجارية استخدام رموز JASMY لشراء منتجات Jasmy أو لحماية معلوماتهم. توفر العملة أيضًا الوصول إلى أي بيانات مخزنة في خزانة البيانات الشخصية.يتم حاليًا تداول أكثر من 4.7 مليار من رموز Jasmy ، مع أقصى عرض يصل إلى 50 مليارًا.

كيف تشتري عملة jasmy ؟ والمنصات الداعمة

للحصول على JASMY عمليًا ، تحتاج إلى شراء عملة مستقرة USDT من عملتك الرسمية المفضلة مثل USD و CAD و AUD و JPY والمزيد عبر بوابة Bybit’s fiat. ثم تداول USDT مقابل JASMY في السوق الفوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى